https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
WhatsApp

الأكثر تواصلا على الواتساب

من منّا يستطيع العيش من دون الماء والهواء؟! بالتأكيد لا أحد يستطيع، وكذلك نحن لا نستطيع العيش من دون المشاعر الّتي تعطينا الأمل والسعادة مثل الحب . الحبّ ذلك الإحساس الفطريّ الذي يعلّق روح بروح.

كيف اعرف انه يحبني ؟ سؤال تطرحه الكثير من النساء حول الزوج او الحبيب. الرجال يشعرون بالحب لكن لدى اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب.



وبالرغم من أن معني الحب يختلف من فرد لأخر , فهناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك أو أنه مغرم بك ,أو ... أنا أحب قصة شعرك الجديدة ” أو ” لديك القدرة علي أن تجعليني أشعر بتحسن مهما كانت الظروف معك ”


كيف نستطيع أن نعلم أنّ هذا يحبّنا وبأنّه صادق؟ وكيف نعلم مدى حبّه لنا؟ لا نستطيع أن ندخل إلى قلوب الناس لنقرأ ما فيها !! بعض المعتقدات تقول إنّه من الصّعب أن تعلم إذا كان هذا الشخص يحبّك أو لا


دموعي جفت الي اين المفر فلا حضن حبيبي ينتضرني ولاقلبي هنا لتخفيف عني لا استطيع البكاء . إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية فهي واجبة التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير أما الشخص ذو الوجهين أو المحب .

ياريت الصادق والجاد بس هو اللي يكلمني من هنا👈👈 واتساب


معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top