https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
WhatsApp

الأكثر تواصلا على الواتساب


عادة ما ينجذب الشباب العربي لدول الخليج بصورة عامة وذلك نظراً لما يتوافر بها من فرص عمل جيدة بمبالغ مغرية، لذا يفضلون الهروب من دولهم لما يعانوه من فقر وحرمان عند أول فرصة تسمح لهم باللجوءإلى دول الخليج.


توجه عدد كبير من الشباب العربي لدول الخليج يعتبر فرصة ذهبية لهذه الدول وذلك من أجل حل الأزمة والمشكلة التي تؤرقهم وهي مشكلة العنوسة، حيث بلغت نسبتها ما يقارب من 35% من نسبة البنات هناك في معظم دول الخليج وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا لجاؤا إلى تطبيق قرار من الممكن أن يكون حل جذري وناجح لهذه المشكلة ومضمون هذا القرار هو تزوج من إماراتية مطلقة واحصل على إقامة دائمة.





هل يتشابه عقد الزواج هذا كبقية عقود الزواج المتعارف عليها ؟

لا يختلف عقد الزواج هذا عن بقية عقود الزواج التي نعرفها، حيث يحتوي على عقدين :


أولهما العقد المتعارف عليه أما العقد الثاني فهو عقد من أجل ضمان حق المتزوج من هذه المرأة في حالة عدم حصوله على الإقامة أو على الأقل فرصة عمل، حيث ينص في هذه الحالة على ضرورة إلزام المرأة بإرجاع المبلغ المتفق عليه مسبقاً.

معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. اناناصر مصرى عايز زوجه تانانيه ميسورة الحال طيب نفسي تردى عليا انا طيب القلب ومشكلتى المصارى اتمنى حد يرد عليا بلاش طناش 00201025703900

    ردحذف
  2. انا شاب خليج جاد اريد اتزوج خليجيه ٠٠٩٦٨٩٣٩٠٦٠١١

    ردحذف
  3. اريد جادة إماراتي الشكل والسن ما مهم ٠٠٩٨٩١٧١٧٩٨١٨٩

    ردحذف

 
Top